عمادة شؤون الطلبة تستقبل الطلبة الوافدين المشاركين في برنامج " ايرازموس بلس" وتدعوهم للاستفادة من خدماتها والمشاركة في أنشطتها اللامنهجية

أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات اعتزاز جامعة اليرموك وفخرها بأن تكون مقصدا للطلبة الوافدين المشاركين في برنامج" ايرازموس بلس" التبادل الطلابي، مؤكدا أن المملكة الأردنية الهاشمية هي بلدهم الثاني في ظل قيادة جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين، متمنيا لهم طيب الإقامة ودوام التوفيق والنجاح.

وقال خلال استقباله مجموعة من الطلبة الأجانب المشاركين بالبرنامج والذين سينضمون من خلاله لطلبة الجامعة طيلة الفصل الدراسي الحالي، أن الجامعة لن تال جهدا في تقديم كافة الخدمات والتسهيلات المتاحة لتمكينهم من الانخراط في المجتمع الجامعي ومتابعة دراستهم بيسر وسهولة ليكونوا خير سفراء لليرموك أينما حلوا، مؤكدا ترحيب العمادة الدائم بهم ودعوتهم للاستفادة من الخدمات الثقافية المتنوعة التي تتيحها العمادة للطلبة على مدار العام الدراسي كالانضمام للمرسم الجامعي، واستديو الخزف، وكذلك ممارسة الألعاب الترويحية كالبلياردو، والشطرنج، إضافة للألعاب الرياضية المتنوعة.

وعلى هامش الاستقبال، نظمت عمادة شؤون الطلبة جولة تعريفية ترحيبية بالطلبة الوافدين زاروا خلالها مرافق العمادة واطلعوا على الخدمات المتنوعة التي تقدمها.

فيما شكر الطلبة الجامعة على حسن الاستقبال و طيب المعاملة متمنيين للجامعة مزيدا من التقدم والنجاح، وضم الوفد 15 طالبا وطالبة قادمين من كل من اسبانيا، ألمانيا، رومانيا، تركيا، وبلجيكا.

حضر الاستقبال كل من نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور حسن الوديان، ومساعدي العميد الدكتور رامي ملكاوي، والدكتورة ناهدة مخادمه، ومدير دائرة الرعاية الطلابية في العمادة مروان طيفور، ورئيس قسم رعاية الطلبة الوافدين في الدائرة أيهم أبو الشعر، فيما رافق وفد الطلبة رئيسة قسم العلاقات الدولية في دائرة التشبيك والعلاقات الدولية في الجامعة أرياف الروسان.

يذكر أن دائرة التشبيك والعلاقات الدولية هي الدائرة المعنية بتنفيذ برنامج " إيرازموس بلس" .

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.