رئيس الجامعة: نعتز بعمادة شؤون الطلبة ودورها في بناء شخصية الطلبة

أعرب رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي عن اعتزازه وثقته بعمادة شؤون الطلبة وكوادرها المتميزة ومقدرتها على صقل شخصية الطالب الجامعي وإعدادها إعداداً متكامل الجوانب بما يعزز مهاراتهم ومختلف الجوانب الإبداعية التي تمكنهم من خدمة المجتمع والوطن.

 وأضاف كفافي خلال تسلمه لوحة فنية لجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، قدمتها عميدة شؤون الطلبة الدكتورة أمل نصير والفنان مدير دائرة النشاط الثقافي والفني خليل الكوفحي، أن العمادة تضطلع بمسؤوليات كبيرة خاصة أنها الأكثر ارتباطاً بالجسم الطلابي، وان رئاسة الجامعة تعوّل كثيراً عليها في العمل على تلبية احتياجات وطموحات الطالب الجامعي، وتنفيذ ما يتقدمون به من مبادرات خلاقة، ومقترحات بنّاءة تتواءم مع ميولهم ورغباتهم مما يسهم بالنهوض بهم كشباب يمثلون نسبة كبيرة من أبناء الوطن وبما ينسجم مع رؤى وتطلعات قائد الوطن الذي يولي الشباب عناية خاصة تؤكد إيمانه المطلق بهم كنواة لإحداث التغيير الإيجابي للمستقبل المنشود للأردن.

   وأعرب عن ثقته بالمؤهلات والقدرات التي يمتلكها الفنان الكوفحي والتي سيقوم بتوظيفها على شكل تنظيم سلسلة من البرامج والأنشطة اللامنهجية التي تصب في مصلحة الطلبة الذين يشكلون جوهر رسالة عمل أسرة الجامعة.

 وحضر اللقاء نائبا رئيس الجامعة الدكتور فواز العبد الحق، والدكتور أنيس خصاونة، ومدير العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني.

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.