نصير ترعى إطلاق مبادرات طلابية في عمادة شؤون الطلبة

رعت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير إطلاق المبادرتين الطلابيتين " فريق ميناء سلام" و" فريق النشامى"، التي نظمها طلبة المبادرتين بالتعاون مع العمادة، بهدف تفعيل دور الشباب في المجتمع من خلال تنمية أفكارهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

وأشادت نصير بروح المسؤولية الاجتماعية التي يتمتع بها طلبة الجامعة، والتي تظهر جلية من خلال إقبالهم الكبير على تشكيل فرق ومبادرات طلابية تهدف لخدمة الجسم الطلابي والمجتمع المحلي، بما يشكل استغلالا للطاقات والقدرات الخلاقة التي يمتلكها الطلبة.

وأكدت أن العمادة تسخر كافة إمكاناتها في سبيل إقامة الأنشطة الطلابية الهادفة لتشجيع طلبة الجامعة على القيام بأعمال تطوعية وتوعوية في المجالات المختلفة، وإعدادهم للقيام بدورهم في بناء المستقبل الأفضل لهم وللأجيال القادمة، ليكونوا كما أرادهم جلالة الملك عبدالله الثاني فرسان تغيير.

تضمن حفل إطلاق المبادرتين تعريف طلبة الجامعة بأهداف وبرامج عمل المبادرتين، إضافة لمسابقات ثقافية متنوعة.

حضر الحفل مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة خليل الكوفحي، وعدد من العاملين في العمادة، وجمع من الطلبة.

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.