معرض فني تشكيلي " للمسرات " باليرموك

افتتحت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير معرض فني تشكيلي للوحات تحاكي الحياة الريفية والتراثية في الأردن، للفنان التشكيلي عاصم مسرات.

   وخلال تجوالها في المعرض أعربت نصير عن تقديرها للجهد الكبير الذي بذله الفنان لإنتاج هذه الرسومات التي تعكس طبيعة التراث الأردني، الذي يتميز بعراقته وأصالته ويعيدنا إلى زمن يحمل بين طياته ذكريات جميلة لمرحلة مهمة كانت وما زالت إحدى مكونات مجتمعنا الأردني، مؤكدة دعم عمادة شؤون الطلبة لمختلف الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الفنانون من المجتمع المحلي، الأمر الذي يسهم في تحقيق أحد أهداف الجامعة بخدمة المجتمع المحلي، من خلال الانفتاح على المجتمع بمؤسساته العامة والخاصة وإبداعات الأفراد فيه من فنانين وأدباء وشعراء وغيرهم.

من جهته أعرب مسرات عن تقديره لجامعة اليرموك وعمادة شؤون الطلبة على تقديم الدعم واستضافة معرضه الفني، مشيراً إلى أن جامعة اليرموك كانت وما زالت السباقة في احتضان الفن والمبدعين على مستوى المملكة.

وحضر افتتاح المعرض مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة، وعدد من أفراد المجتمع المحلي، وطلب الجامعة.

 

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.