عميدة شؤون الطلبة ترعى تخريج طلبة " أنا أشارك"

رعت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير حفل تخريج الطلبة المشاركين في برنامج "أنا أشارك" خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018/2019،  والبالغ عددهم 250 طالب وطالبة من مختلف التخصصات الأكاديمية.

وقالت نصير إن مشاركة الطلبة في هذا البرنامج وما يتضمنه من جلسات حوارية يعد فرصة مميزة لاكتساب المهارات اللازمة لتمكينهم من المشاركة في الحياة العامة والإنخراط في العمل الشبابي والأنشطة اللامنهجية الهادفة لخدمة المجتمع، داعية الطلبة للمشاركة في الأنشطة والمبادرات الطلابية التي تنفذها عمادة شؤون الطلبة على مدار العام الدراسي مما يسهم في صقل شخصياتهم ومدهم بقوة الإرادة والتخطيط السليم إلى جانب الشهادة الجامعية.

ويذكر أن  المرحلة الأولى من البرنامج تضمنت عقد مجموعة من الجلسات الحوارية الهادفة لتمكين الطلبة من المشاركة في الحياة العامة فيما بدء البرنامج للإعداد للمرحلة الثانية " أشارك +" التي تتضمن تنفيذ ثلاث مبادرات وهي صحة أبنك بتهمني، ودربك، ومجتمعي مسؤوليتي.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.