نائبا رئيس الجامعة يتفقدان مبنى عمادة شؤون الطلبة

تفقد نائب رئيس جامعة اليرموك للكليات العلمية والشؤون المالية الدكتور أحمد العجلوني ونائب الرئيس لشؤون الطلبة والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق مبنى عمادة شؤون الطلبة واطلعا على احتياجات كافة مرافق العمادة.

ووجه نائبا رئيس الجامعة الدوائر المعنية في الجامعة بإعداد دراسة شاملة للمبنى تتضمن تحديثه، وإعادة تأهيل القاعات والمكاتب بما يتيح الاستغلال الأمثل لكافة مرافق العمادة، وتحويل جزء منها لواجهة استثمارية تسهم في خدمة الجامعة والطلبة، بحيث تصبح العمادة وجهة الطلبة للحصول على الخدمات الطلابية والتجارية في آن معا.

بدورها قالت عميدة شؤون الطلبة في الجامعة الدكتورة أمل نصير إن تحديث وتطوير مبنى العمادة بات حاجة ملحة انسجاما وخطة العمادة الرامية إلى تنظيم المزيد من الأنشطة الطلابية اللامنهجية وإعادة الطلبة إلى العمادة باعتبارها مركزا للخدمات وتطوير الذات وصقل الموهبة.

ورافق نائبا الرئيس عدد من مدراء الدوائر الخدمية في الجامعة ونائب عميدة شؤون الطلبة ومساعد العميد وعدد من العاملين في العمادة.

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.