الإرشاد الوظيفي

الإرشاد الوظيفي Career Advising

حرصت جامعة اليرموك على إنشاء قسم الارشاد الوظيفي، حيث يولي جل أهتمامه إلى إرشاد الطلبة باحتياجات سوق العمل وسلوكيات العمل الإيجابي والمهارات التي يطلبها أصحاب العمل بالاضافة الى التحديات التي تواجه الطلبة في سوق العمل، كما يشمل الإرشاد الوظيفي الجماعي على معالجة مشكلة أو تحدي يواجه مجموعة من الطلبة، حيث يتم إرشادهم بطريقة جمعية لتحويل سلوكهم إلى الناحية الإيجابية. كما يهدف إلى توجيه وتوعية الطلبة في موضوعات متخصصة في مجال التوظيف والعمل. كما يقوم قسم الارشاد الوظيفي وبالتعاون مع الكليات المختلفة بتنظيم فعاليات ارشاد وظيفي على مستوى الجامعة او الكليات وبشكل دوري لتعريف الطلبة بمجالات عملهم المختلفة. كما تقوم الجامعة وبالتعاون مع مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي بعقد عدد من الورش ومنها: • إجراء مقابلات العمل عند التقديم للوظائف (Business Interviews) • إعداد السيرة الذاتية (How to Prepare Appealing Resume) • مهارات العمل الالكترونية (Online Work Skills) • ورش للتسويق الذاتي (Self-Marketing) • كيف تصبح رائد أعمال (How to become entrepreneur) • أخلاقيات العمل Business Ethics

1111yu-texten.png
The Deanship of Student Affairs at Yarmouk University plays a great and distinctive role in the university's mission, student Veer Mail educational process, is the main pillar of the university, on which the  philosophy  of the university, and therefore the  dean takes care of the student's personality in an integrated way and social and organic factors, providing services from the university, as well as acting as a link between the student  and  the various university departments on the one hand,  The community, on the other hand.

Contact Us

  •  Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163
  •  studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
Copyright © 2024 Yarmouk University.