رئيس الجامعة يرعى حفل التهنئة لموظفي عمادة شؤون الطلبة طباعة

 

 

كفافي يشارك موظفي عمادة شؤون الطلبة حفل التهنئة

رعى رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة لتقديم التهنئة لعدد من العاملين فيها بمناسبة تعيينهم بالوظائف الإشرافية في مختلف أقسام العمادة.

وقال كفافي في كلمة ألقاها في الحفل إن جامعة اليرموك كانت وستبقى بخير بهمة ونشاط وجهود العاملين فيها من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، الذين يواصلون العمل بعزيمة لا تلين حتى تبقى الجامعة إحدى أهم المؤسسات الوطنية الرائدة في إعداد الكفاءات العلمية والبشرية المؤهلة لتحقيق التقدم والتنمية في الأردن وبما يرقى لمستوى تطلعات قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وأشار إلى أن هذه التعيينات روعي في اتخاذها أقصى درجات العدالة، معربا عن أمله بأن تكون دافعا جديدا نحو المزيد من العمل والإنجاز لما تستحقه هذه الجامعة العزيزة على قلوبنا جميعا.

وأعربت  عميدة شؤون الطلبة الدكتورة أمل نصير عن تقديرها وامتنانها وأسرة العمادة لإدارة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور زيدان كفافي على توجيهاته المتواصلة التي تعزز انتماء العاملين في الجامعة لمؤسستهم العريقة، مؤكدة أن العمادة ستواصل العمل لتقديم أفضل الخدمات للجسم الطلابي الذي يشكل المحور الأهم في العملية التعليمية، مشددة على أن موظفي العمادة يعملون بانتماء مخلص وصدق معهود، وان أبواب مكاتبهم مشرعة بشكل دائم للاستماع إلى قضايا الطلبة وحل الممكن منها ضمن أقصى الطاقات والإمكانات المتاحة.

وحضر الحفل عدد من العمداء ومدراء الدوائر الادارية في الجامعة، وجمع غفير من أسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

 

Studentaffairs.fac@yu.edu.jo | هاتف: 0096227211111 فرعي 2051 | فاكس: 009627211139 |