الدكتورة نصير تودع بعثة طلاب اليرموك لأداء مناسك العمرة طباعة

 

عمادة شؤون الطلبة واتحاد طلبة الجامعة يسيران رحلة طلابية لأداء مناسك العمرة

سيرت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة واتحاد طلبة الجامعة رحلة طلابية إلى الديار المقدسة في السعودية لأداء مناسك العمرة وتستمر عشرة أيام.

وكانت عميدة شؤون الطلبة في الجامعة الأستاذة الدكتورة أمل نصير في مقدمة مودعي أفراد البعثة، متمنية لهم رحلة موفقة يؤدون خلالها مناسك العمرة براحة وطمأنينة، ودعتهم لاغتنام الوقت بأداء الطاعات والعبادات والتحلي بالخلق الحسن الذي يمثل طلبة اليرموك.

وقالت: لقد دأبت العمادة على تنظيم هذه الرحلة سنوياً بحيث تتيح المجال أمام أكبر عدد ممكن من الطلبة من مختلف كليات الجامعة، ومن الطلبة الوافدين الدارسين في اليرموك من الدول العربية والإسلامية للمشاركة فيها، مشيرة إلى أن عدد المشاركين لهذا العام بلغ ١٨٥ طالباً وقد تم تخصيص عشرين مقعداً لطلبة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.

وأضافت أن الأنشطة الطلابية بكافة مجالاتها ومنها الأنشطة الدينية تحتل مرتبة متقدمة في أولويات عمل عمادة شؤون الطلبة، بما يسهم في تنمية النواحي الروحية والإيمانية لدى الطلبة، معربة عن تقديرها لجهود اتحاد الطلبة وحرصه على تنظيم هذه الرحلة سنويا ودعمها من موازنته السنوية استشعاراً منه للمسؤوليات الملقاة على عاتقه تجاه الجسم الطلابي، متمنية لجميع الطلبة رحلة موفقة وعودة ميمونة إلى أرض الوطن.

 

Studentaffairs.fac@yu.edu.jo | هاتف: 0096227211111 فرعي 2051 | فاكس: 009627211139 |