الجامعة تنهي احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج الثامن والثلاثين طباعة

أنهت الجامعة احتفالاتها بتخريج كوكبة من طلبة الفوج الثامن والثلاثين من خريجي الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016/2017، والبالغ عددهم 3823 طالب وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية، وتستمر أربعة أيام،  حيث تم في اليوم الأول تخريج طلبة كليات الآداب، والتربية الرياضية،  وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب.

وألقى الطالب محمد صيداوي كلمة باسم زملائه الخريجين أشار فيها إلى أن اليرموك كانت ومنذ تأسيسها منارة إشعاع علمي وحضاري، ومركزاً للتنوير وصقل المعرفة، وهي اليوم وكما عهدناها تزهو بتخريج الفوج الثامن والثلاثين من أبنائها الذين جدوا واجتهدوا لتحقيق ما يصبون إليه، مثمناً الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة من أجل تأهيل طلبتها وتسليحهم بالعلم والمعرفة ليرفدوا الوطن بخبرات وكفاءات مؤهلة في شتى العلوم والمعارف تسهم في نهضة الوطن وتقدمه.

وأعرب صيداوي عن شكره لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الذين كانوا القدوة الحسنة، ولم يألوا جهدا في تقديم خبراتهم ومعارفهم للطلبة، ليسهموا في ذلك بصقل شخصياتهم وبناء قدراتهم في الجانبين النظري والعملي.

ودعا زملاءه الخريجين ليكونوا خير سفراء لليرموك، وأن يحافظوا على وطننا الأردن الذي ينتظر منا العمل على رفعته وتعزيز قوته وأمنه واستقراره في ظل راعي مسيرة العلم والعلماء جلالة الملك عبدالله الثاني.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التدريسية، وذوو الطلبة الخريجين، سلم عمداء الكليات الشهادات للطلبة الخريجين.

وسيتم يوم غد السبت تخريج طلبة كلياتالفنون الجميلة،  والآثار والإنثروبولوجيا،  والسياحة والفنادق، والشريعة والدراسات الإسلامية،  والتربية

 

 

Studentaffairs.fac@yu.edu.jo | هاتف: 0096227211111 فرعي 2051 | فاكس: 009627211139 |