تخريج المشاركين في الدورات التثقيفية لطلبة اليرموك طباعة

رعى الدكتور أحمد الشياب عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك حفل تخريج المشاركين في الدورات التثقيفية التي نظمها صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي في عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع كلية الشريعة للدراسات الإسلامية في الجامعة، شارك فيها اكثر من مائة طالب وطالبة.

وأشار الدكتور الشياب إلى أهمية تنظيم مثل هذه الدورات والبرامج التوعوية للطلبة والتي تساهم في صقل شخصياتهم وتزويدهم  بالمهارات اللازمة لتطوير ذاتهم ورفع مستوى تحصيلهم العلمي واكسابهم الصفات المثلى للنجاح والتميز في الحياة العلمية والعملية.

وأكد دعم عمادة شؤون الطلبة لكافة الأنشطة اللامنهجية التي تنفذها مختلف كليات ودوائر الجامعة، داعيا الطلبة للإقبال على الأنشطة والبرامج اللامنهجية التي تساعدهم في وضع خطة عمل ناجحة لمختلف جوانب حياتهم.

كما ألقى الدكتور خالد الشرمان منسق الدورات في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية كلمة أكد خلالها سعي الكلية الدائم لتنفيذ النشاطات التوعوية للطلبة بهدف تطوير قدراتهم العلمية وتعريفهم بسبل النجاح والتميز وحثهم على التمسك بالأخلاق الفضلى، مستعرضا عدد من النشاطات والمسابقات التي نظمتها الكلية.

وضمن برنامج الحفل ألقى الدكتور سعيد بواعنه من كلية الشريعة قصيدة بعنوان " أسرار النجاح"، حث خلالها الطلبة على السعي للنجاح وتجاوز الفشل، كما ألقت عدد من الطالبات المشاركات في الدورات كلمات تحدثن خلالها عن تجربتهن في الإنخراط في الأنشطة اللامنهجية والفوائد الكثيرة التي اكتسبنها.

وفي نهاية الحفل سلم الدكتور الشياب الشهادات للطلبة المشاركين في دورات "أسرار النجاح" للدكتور سعيد بواعنه، و"جدد حياتك" و"العادات السبعة للناجحين" للدكتور خالد الشرمان، ودورة "عشرون قاعدة في التعامل مع المسائل العقدية " للدكتور عدنان خطاطبة، إضافة إلى تكريم الفائزين بمسابقتي واعظة وواعظ كلية الشريعة التي نظمها الدكتور محمد ربابعة.

وحضر الحفل الدكتور أسامة الفقير الربابعة نائب عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية وجمع من طلبة الجامعة

 

Studentaffairs.fac@yu.edu.jo | هاتف: 0096227211111 فرعي 2051 | فاكس: 009627211139 |