مبادىء الرسم طباعة

" مبادىء الرسم والتلوين " ورشة فنية في اليرموك

 

رعى الدكتور أحمد الشياب عميد شؤون الطلبة افتتاح ورشة العمل الفنية التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع جمعية الرواد للفنون التشكيلية بعنوان" مبادىء الرسم والتلوين" بهدف تنمية  مواهب طلبة المرسم الجامعي واكسابهم المهارات الأساسية للفن التشكيلي، واستمرت يوما واحدا.

 

وأكد الدكتور الشياب على أهمية تنمية مواهب الطلبة وتطوير قدراتهم في المجالات الفنية والثقافية والرياضية المختلفة والتي تأتي ضمن أولويات عمل العمادة حيث توفر كل ما يمكن من خدمات لإقامة النشاطات الهادفة لتعليم الطلبة المهارات الأساسية في مجالات العلم والثقافة المختلفة، وإشغال أوقات الفراغ خلال البرنامج الدراسي بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتحويلهم لطلبة منتجين متميزين.

 

وأشاد الشياب بالدور المتميز الذي تقوم به الجمعية في مجال نشرالفن التشكيلي وتنمية مواهب المبدعين فيه من طلبة الجامعة وأفراد المجتمع المحلي من خلال إشراكهم بورش العمل الفنية الهادفة وإقامة المعارض الفنية الداعمة لهم.

كما ألقى السيد خليل الكوفحي رئيس جمعية الرواد للفنون التشكيلية كلمة شكر خلالها إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على الاهتمام الكبير الذي تقدمه لمؤسسات المجتمع المحلي من خلال دعم النشاطات الهادفة لهذه المؤسسات وإتاحة المجال أمامها للتواصل مع طلبة الجامعة بما يعزز الدور المجتمعي للجامعة ويعود بالنفع والفائدة على الطلبة من خلال التواصل مع المتخصصين ذوي الخبرة في المجالات الفنية المختلفة.

 

وضمن فعاليات الورشة قدم عدد من المدربين من الجمعية معلومات عن تاريخ الفن التشكيلي والمدارس الفنية المختلفة والمواد والخامات اللازمة لإنجاز اللوحات الفنية التشكيلية، حيث أبدع الطلبة المشاركون في الورشة في رسم عدد من اللوحات الفنية المعبرة.

 

وفي ختام الورشة سلم الدكتور الشياب الشهادات للطلبة المشاركين وشهادات الشكر والتقدير للمدربين الذين شكروا  الجامعة والعمادة على حسن الاهتمام.

حضر فعاليات الورشة عدد من المسؤولين في  عمادة شؤون الطلبة.

 

Studentaffairs.fac@yu.edu.jo | هاتف: 0096227211111 فرعي 2051 | فاكس: 009627211139 |