حملة تعريفية بالمنصة الإلكترونية "بوابة فرص" طباعة

 

نظم مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي بعمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك حملة تعريفية بالمنصة الإلكترونية "بوابة فرص" التي أطلقها صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بالتعاون مع وزارة العمل، وذلك ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بهدف توفير فرص التدريب والتأهيل والإرشاد المهني لطلبة الجامعة والخريجين، وتستمر خمسة أيام.

وأكد الدكتور محمد الشخاترة نائب عميد شؤون الطلبة أهمية تنظيم مثل هذه الحملات لمساعدة الطلبة والخريجين الباحثين عن العمل في مختلف الشركات والمؤسسات، حيث تمثل هذه البوابة حلقة وصل بين الطلبة وأصحاب العمل.

وثمن حرص جلالة الملك على توفير الفرص المناسبة للشباب، وتحفيزهم على العمل والإبداع ليكونوا ركائز مهمة لمؤسساتنا الوطنية للارتقاء بوطننا الحبيب إلى مصاف الدول المتقدمة.

ويذكر أن هذه الحملة تقدم خدمات الإرشاد والتوجيه المهني للباحثين عن عمل، وتشتمل على خدمات التسويق والتوظيف لأصحاب العمل، وخدمات التمويل لغايات إنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى تقديم الخدمات المساندة للتشغيل كالتدريب على المهارات الحياتية، وتوفير معرض دائم للتوظيف بالشراكة مع القطاع الخاص.

وحضر الحملة عدد من المسؤولين في العمادة وحشد من طلبة الجامعة.

 

Studentaffairs.fac@yu.edu.jo | هاتف: 0096227211111 فرعي 2051 | فاكس: 009627211139 |