اسكان الطالبات
اسكان الطالبات طباعة

 

 

  1. قسم الإسكان لطالبات الجامعة /مكتب رقم (110) هاتف (2034)

يقوم هذا القسم بتنفيذ فلسفة الجامعة المتعلقة بتأمين سكن مناسب للطالبات القادمات من خارج مدينة اربد ويبعد هذا السكن المسمى ( ذات النطاقين )  حوالي ( 100 ) متر عن البوابة الشمالية للجامعة وهيأت فيه سبل الراحة وكافة الخدمات الضرورية.

يتألف السكن من (60 ) غرفة مؤثثه ومجهزة بكافة المستلزمات الضرورية ومقسمة على النحو التالي: غرفة مفرده و مزدوجة و ثلاثية و رباعية.

ويوفر السكن الخدمات التالية:

  1. قاعة خاصة للمطالعة.
  2. قاعة لمشاهدة التلفاز.
  3. خدمات التدفئة والماء الساخن.
  4. الاتصالات الهاتفية.
  5. خدمة إسعاف وعلاج الطالبات في الحالات المرضية الطارئة.

ويشرف على السكن مشرفات متخصصات يسعين لتقديم أفضل الخدمات المطلوبة ومتابعة ما يلزم لذلك مع عمادة شؤون الطلبة/دائرة الخدمات الطلابية حسب الإمكانات المتاحة.

تحدد إجراءات القبول والإقامة بالسكن على النحو التالي:

1.  تعبئ الطالبة المقبولة في الجامعة والراغبة في الالتحاق بالسكن نموذجا خاصا في عمادة شؤون الطلبة قبل أسبوعين على الأقل من بداية الفصل الدراسي بحضور ولي أمرها وترفق صورة عن جواز سفرها أو صورة عن دفتر العائلة وصورتين شخصيتين للطالبة وشهادة خلو من الأمراض المعدية.

2.  بعد الموافقة على إقامة الطالبة في السكن من قبل اللجنة المختصة بعمادة شؤون الطلبة تأخذ إشعار القبول لدفع القسط المطلوب في الدائرة المالية وتحضر إيصالا بذلك لقسم الإسكان للحصول على هوية السكن وبعدها يحق لها الالتحاق في السكن.

ويشترط لقبول الطالبات أو استمرارهن في السكن الالتزام بالتعليمات الداخلية للسكن والمقترنة بتوقيع ولي أمرها.

 

Studentaffairs.fac@yu.edu.jo | هاتف: 0096227211111 فرعي 2051 | فاكس: 009627211139 |